الموارد البشرية | |||||||||||||||
المدرسون | الإداريون | الأعوان | الممون أو المقتصد | قيم الخزانة | مخضري المخابر | آخرون | المجموع | ||||||||
ذ | إ | ذ | إ | ذ | إ | ذ | إ | ذ | إ | ذ | إ | ذ | إ | ذكور | إناث |
21 | 9 | 1 | 2 | 23 | 9 |
البنية التحتية للمؤسسة | |||||||||
المكاتب الإدارية | القاعات | المكتبة | الملاعب | المرافق الصحية | أخرى أذكرها | المساحة الإجمالية | |||
التدريس العام | التدريس الخاص | المخابر | الإعلاميات | ||||||
1 | 15 | 0 | 0 | 0 | 0 | 0 | 8 | 3198 M² |
أعداد التلاميذ حسب المستويات | المجموع | ||||||||||||||
السلك التعليمي | 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | |||||||||
الابتدائي | ذكور | إناث | ذكور | إناث | ذكور | إناث | ذكور | إناث | ذكور | إناث | ذكور | إناث | ذكور | إناث | |
72 | 93 | 107 | 102 | 98 | 95 | 98 | 96 | 75 | 67 | 75 | 72 | 525 | 525 |
المنظور المحلي لجودة المؤسسة والتعلم:
- ينبغي أن تكون مؤسستنا قادرة على أن توفر للتلميذ ظروفا تربوية مناسبة لتحقيق تعلم جيد وتحتفظ به إلى نهاية السلك. - ينبغي أن تكون مدرستنا قادرة على نشر ثقافة التواصل الايجابي والفعال مع الذات والآخرين . |
مواصفات مدرسة الجودة التي تنشده منظور فعاليات المؤسسة والشركاء .
- نتائج دراسية متميزة. - القضاء على التعثر الدراسي. - مدرسون مؤهلون ومنخرطون. - فضاء مدرسي جذاب ومفعم بالحياة - مؤسسة متفاعلة مع محيطها الثقافي والاجتماعي. |